TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تقر إجراءات "راميدا" بشأن زيادة رأس المال لنظام الإثابة

الرقابة المالية تقر إجراءات "راميدا" بشأن زيادة رأس المال لنظام الإثابة
الرقابة المالية
راميدا
RMDA
4.91% 2.35 0.11

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير افصاح شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، بغرض السير في اجراءات زيادة رأسمال الشركة.

وأوضحت الرقابة المالية في بيان اليوم الخميس، أن تقرير الإفصاح يتضمن زيادة رأس المال المصدر من 375 مليون جنيه إلى 378.23 مليون جنيه بزيادة قدرها 3.23 مليون جنيه.

وأضافت أن الزيادة عن طريق إصدار أسهم زيادة تخصص بشكل كامل لنظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة على أن تمول نقدًا من مدفوعات المستفيدين.

يشار إلى أن العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا،  سجلت صافي ربح بلغ 60.14 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 68.65 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 456.23 مليون جنيه، مقابل 392 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، سجلت الشركة المستقلة أرباحاً بلغت 53.53 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بقيمة 65.39 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مساعد وزير التموين المصري: نمتلك رصيداً سلعياً يكفي 6 أشهر

بلتون القابضة ترد على أنباء دخولها سوق التمويل الاستهلاكي في الأردن

تابعة لـ"أيكون" المصرية تتفق على إنشاء مصنع في السعودية باستثمارات 40 مليون ريال

مصر.. "التموين" تعلن ضم 48 صنفاً جديداً لمبادرة تخفيض الأسعار

محلل اقتصادي: توقعات برفع الفائدة في اجتماع المركزي المصري الخميس